https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
مواجهات عنيفة عقب هجمات حوثية واسعة جنوب وغرب مأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

مواجهات عنيفة عقب هجمات حوثية واسعة جنوب وغرب مأرب

مانشيت-متابعات

تواصلت، اليوم الجمعة، المواجهات العنيفة، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في عدة مواقع قتالية جنوب وغرب محافظة مأرب.
وقالت مصادر ميدانية ، إن الجبهة الجنوبية، شهدت، اليوم، مواجهات عنيفة بين الطرفين، بعد هجمات حوثية واسعة على مواقع القوات الحكومية.
وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية تصدت للهجمات الحوثية، ومنعت المليشيا الحوثية من تحقيق أي تقدم يذكر.
وأضافت المصادر، أن المواجهات تركزت على امتداد مسرح العمليات القتالية في محيط البلق الشرقي، والأعيرف، شرقي مديرية الجوبة.
وشهدت الجبهة الغربية، وفقا للمصادر، مواجهات مماثلة، تركزت أعنفها في جبهتي وادي ذنه، وروضة جهم، إلى الشرق من صرواح.
وذكرت المصادر، أن المواجهات اندلعت في وادي ذنه وروضة جهم، عقب هجمات فاشلة للمليشيا الحوثية.
وأفادت المصادر، أن جبهات الكسارة، والمشجح، بالمديرية ذاتها، شهدت هي الأخرى كواجهات عنيفة. حاولت من خلالها المليشيا الحوثية التقدم، إلا أن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين قبليين أحبطتها.
وبحسب المصادر، فإن المواجهات، تزامنت مع سلسلة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي. استهدفت عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية.
كما أشارت المصادر، إلى أن المواجهات الجوية والمعارك أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الحوثية. علاوة على تدمير العديد من المعدات والآليات القتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق