https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
حجة.. القوات الحكومية تتوغل في أحياء مدينة حرض والحوثيون يفجِّرون المباني المرتفعة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

حجة.. القوات الحكومية تتوغل في أحياء مدينة حرض والحوثيون يفجِّرون المباني المرتفعة

مانشيت-متابعات

حققت القوات الحكومية اليوم السبت، تقدمات ميدانية جديدة في الأحياء الغربية الجنوبية لمدينة حرض، غرب محافظة حجة. وسط غارات جوية كثيفة لمقاتلات التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
وقالت مصادر عسكرية متطابقة، إن كتائباً عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الخامسة توغلت صباح اليوم في الأحياء الجنوبية والغربية لمدينة حرض، من المحورين الجنوبي والغربي على الخط الدولي الذي يربط المدينة بمديريتي عبس وميدي.
وأوضحت المصادر، أن مواجهات عنيفة لا زالت تدور رحاها بين الطرفين في الأحياء الغربية الجنوبية. كما استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية عناصر وقناصة المليشيا المتحصنة في المباني المرتفعة.
وأضافت المصادر، أن المواجهات خلَّفت العشرات من القتلى والجرحى من الطرفين بينهم قيادات ميدانية.
لإبى ذلك ذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، أن قوات الجيش حققت تقدماً ميدانياً باتجاه عمق مدينة حرض. وتخوض مواجهات عنيفة مع عناصر مليشيا الحوثي المتحصنين داخل المدينة.
وأشار إلى أن مليشيا الحوثي فجَّرت المباني المرتفعة جنوب وغرب المدينة بالتزامن مع تقدم القوات الحكومية. فضلا عن تلغيم وتفخيخ مداخل المدينة.
وأضاف، أن غارات جوية لمقاتلات التحالف وضربات بالمدفعية استهدفت تجمعات وتعزيزات عدة لمليشيا الحوثي شرق جبل ومعسكر المحصام جنوب شرق المدينة.
وكانت القوات الحكومية أعلنت أمس الجمعة، عن عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة حرض شاركت فيها ألوية المنطقة العسكرية الخامسة، وقوات من “ألوية اليمن السعيد”، تمكنت خلالها من تحرير معسكر “المحصام” المطل على مدينة حرض من الشرق. وصولا الى جبال “الحصنين”، والخط الأسفلتي المؤدي الى وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق