https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تعز..تدمير عربة ومخزن أسلحة لمليشيا الحوثي بغارات جوية في الريف الغربي - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

تعز..تدمير عربة ومخزن أسلحة لمليشيا الحوثي بغارات جوية في الريف الغربي

مانشيت-متابعات

سقط قتلى جرحى حوثيون ودُمر مخزن أسلحة تابع للمليشيا، في مواجهات وغارات جوية لمقاتلات التحالف، اليوم الخميس، في جبهات ريف تعز الغربي.
وقال المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري، إن سبعة من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب قياديين اثنين آخرين. في مواجهات وغارة جوية لطيران التحالف في جبهة العنين التابعة لمديرية جبل حبشي غرب المدينة.
كما أشار المركز إلى أن مقاتلات التحالف دمرت بغارتين جويتين عربة عسكرية ومخزن أسلحة تابعين لمليشيا الحوثي في منطقة “الروض- تبيشعة” التابعة لعزلة بلاد الوافي في جبل حبشي. تزامناً مع استمرار المواجهات في جبهة العنين.
وذكرت مصادر عسكرية، أن مواجهات دارت اليوم في الجهة الشمالية لمنقطة شرف العنين. كما عززت القوات الحكومية المواقع التي سيطرت عليها خلال الأيام الماضية في منطقة الصراهم باتجاه منطقة الرمدة بعد فشل مليشيا الحوثي في استعادتها.
وأشارت المصادر، إلى أن الهدف من العملية العسكرية التي أطلقها محور تعز في مديريتي جبل حبشي ومقبنة وبمساندة طيران التحالف. هو السيطرة على الطريق الدولي الرابط، بين تعز – الحديدة. خط إمداد المليشيا باتجاه مدينة البرح – المخا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق