https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
مأرب..القوات الحكومية تستعيد مواقع في محزام ماس وشرق الجوبة وتصد هجمات حوثية غربي المحافظة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

مأرب..القوات الحكومية تستعيد مواقع في محزام ماس وشرق الجوبة وتصد هجمات حوثية غربي المحافظة

مانشيت-متابعات

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، في عدة جبهات قتالية بمحيط محافظة مأرب، وسط اليمن.
وقالت مصادر ميدانية ، إن أعنف معارك اليوم تركزت في العديد من مواقع الجبهات الشمالية الغربية من المحافظة.
وأوضحت، أن المعارك تركزت على امتداد مسرح القتال في مديريتي رغوان، ومدغل. كما امتدت إلى مواقع متفرقة من مديرية مجزر المجاورة.
وأضافت، أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة مواقع جديدة في جبهة محزام ماس، عقب سقوطها بيد مليشيا الحوثي اليومين الماضيين.
وأشارت، إلى شن القوات الحكومية خلال الساعات الماضية هجمات واسعة، حتى تمكنت من استعادة تلك المواقع، عقب معارك ضارية.
إلى ذلك، شهدت جبهتي الكسارة، والمشجح، في مديرية صرواح، على الجبهة الغربية للمحافظة، معارك عنيفة بين الطرفين. وفقا للمصادر.
وذكرت المصادر، أن المعارك اندلعت عقب هجمات حوثية، على مواقع القوات الحكومية. تصدت لها الأخيرة وأجبرت عناصر المليشيا المهاجمة على الفرار.
وفي الجبهات الجنوبية، أفادت “الشارع” مصادر ميدانية أخرى، أن معاركا عنيفة تواصلت بين القوات الحكومية والمليشيا شرقي مديرية الجوبة.
وقالت: إن القوات الحكومية، شنت هجمات واسعة، على مواقع تمركز المليشيا تمكنت خلالها من استعادة العديد من المواقع.
وأوضحت المصادر، أن المعارك تركزت في محيط معسكر أم ريش التدريبي، وفي جبهتي الفليحة، والأعيرف، إلى الشرق من الجوبة.
وفي مديرية حريب المجاورة، واصلت قوات العمالقة خوض معارك عنيفة ضد المليشيا الحوثية. تركزت في عقبة ملعاء، وفي منطقتي نجد، والحجلا، شمالي المديرية. وفقا للمصادر.
ولفتت المصادر، إلى تزامن المعارك مع قصف عنيف شنته مليشيا الحوثي على العديد من القرى السكنية في عزلة ملعاء.
ويحسب المصادر، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات حوثية على امتداد مسارح العمليات العسكرية. مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق