https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تصعيد حوثي عنيف في مأرب في محاولة مستميتة للتقدم في الجبهات الجنوبية والغربية - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

تصعيد حوثي عنيف في مأرب في محاولة مستميتة للتقدم في الجبهات الجنوبية والغربية

مانشيت -متابعات

تواصلت، اليوم الاثنين، المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في عدة جبهات قتالية بمحيط محافظة مأرب ، وسط اليمن.
وقالت مصادر ميدانية ، إن المواجهات، اليوم، مشتعلة على امتداد الجبهات الجنوبية والغربية المحيطة بمدينة مأرب، المكتظة بالنازحين.
وأوضحت المصادر، أن معارك الجبهة الجنوبية، اندلعت عقب محاولات المليشيا الحوثية التقدم صوب مواقع القوات الحكومية في محيط البلق الشرقي.
وأضافت، أن المعارك اشتعلت على امتداد مواقع القتال في محيط مرتفعات البلق الشرقي، بمحوريها الرملي والجبلي.
كما امتدت المعارك، وفقا للمصادر، لتشمل عديد المواقع، في جبهة الأعيرف شرقي مديرية الجوبة. وذلك عقب هجمات فاشلة للمليشيا الحوثية.
وفي الجبهة الغربية، أفادت المصادر، أن المعارك على أشدها بين الطرفين، شهدتها العديد من المواقع في روضة جهم، ووادي ذنه. إلى الشرق من مديرية صرواح.
وأشارت المصادر، إلى أن المعارك اندلعت عقب هجمات عنيفة شنتها المليشيا الحوثية على مواقع القوات الحكومية.
كما ذكرت، أن المليشيا الحوثية واصلت بالتزامن هجماتها على مواقع القوات الحكومية، في الكسارة، والمشجح. أعقبها معارك ضارية بين الجانبين انتهت بفشل الحوثيين من تحقيق أي تقدم.
بموازاة ذلك، شنت مقاتلات الحالف العربي سلسلة غارات جوية، استهدفت عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية على امتداد الجبهات الجنوبية والغربية. وفقا للمصادر.
وبحسب المصادر، فإن مقاتلات التحالف العربي، دمّرت بغاراتها آليات وأطقم تابعة للمليشيا الحوثية في جبهة العلم، شمالي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق