https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
مقتل أكثر من 223 حوثي وتدمير 17 آلية قتالية بغارات جوية في مأرب والجوف - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

مقتل أكثر من 223 حوثي وتدمير 17 آلية قتالية بغارات جوية في مأرب والجوف

مانشيت-متابعات

أعلن التحالف العربي، المساند للشرعية في اليمن، عن مقتل أكثر من 223 عنصر حوثي، في عملياته الجوية خلال الساعات الماضية، على مواقع المليشيا الحوثية في مأرب والجوف.
وقال التحالف، في تقريره اليومي بعملياته ضد الحوثيين، إنه “نفذ (40) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
وأضاف، وفق ما نقلته وكالة الانباء السعودية واس، الاستهدافات أدت إلى “تدمير (17) آلية عسكرية، وخسائر بشرية تجاوزت (223) عنصرا من مليشيا الحوثي”.
وذكر البيان، أن الطيران الحربي “نفذ عمليتي استهداف في الساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين”.
إلى ذلك، توعدت مليشيا الحوثي، اليوم، السعودية، بعمليات “موجعة ومؤلمة”. وذلك بعد قصف للحوثيين أدى لمقتل شخصين في المملكة وغارات للتحالف بقيادة الرياض. أودت بحياة ثلاثة يمنيين.
وقال المتحدث باسم مليشيا الحوثي، يحيى سريع في بيان، “نعد النظام السعودي بعمليات موجعة ومؤلمة طالما تمادى في غيه وعدوانه وجرائمه”.
كما ذكر سريع، في بيانه، أنّ مليشياته شنت هجوما بصواريخ بالستية. موضحا، أن “القوة الصاروخية دكّت مواقع هامة وحساسة جدا للعدو السعودي في جازان بثلاثة صواريخ باليستية ذات دقة عالية وتقنية متطورة”.
وأضاف: “الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على جرائم وتصعيد العدوان السعودي الأمريكي وحصاره على بلدنا”.
ومساء الجمعة، قُتل شخصان في جنوب السعودية بقصف للحوثيين، استهدف الأراضي السعودية.
وعقب ذلك نفذ التحالف العربي غارات جوية عنيفة على المحويت وصعدة، مستهدفا مواقع حوثية مشروعة، وفقا للتحالف.
 كما أعلنت المليشيا عن مقتل ثلاثة أشخاص في غارات التحالف، على المحويت وإصابة أخرين من المدنيين.
وكان التحالف، قد أعلن بعيد القصف على جازان أنه بصدد “التحضير لعملية عسكرية بنطاق أوسع وفي إطار القانون الدولي الإنساني. وسنتعامل بحزم لحماية المدنيين من مواطنين ومقيمين على أراضي المملكة”.
في السياق، قال التحالف العربي، اليوم، أنه سيقدم غدا “إحاطة شاملة للأزمة اليمنية للمتحدث الرسمي عند الساعة الرابعة عصراً”.
وأضاف: “سنعرض أدلة تحويل مطار صنعاء كمركز لإطلاق الصواريخ الباليستية والمسيّرات. وأدلة تورط حزب الله اللبناني الإرهابي باليمن واستخدام المطار لاستهداف المملكة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق