https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تعز..القوات الحكومية تستعيد مواقع كانت مليشيا الحوثي تتمركز فيها شرق المدينة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

تعز..القوات الحكومية تستعيد مواقع كانت مليشيا الحوثي تتمركز فيها شرق المدينة

مانشيت-متابعات

أحرزت القوات الحكومية، اليوم الجمعة، تقدماً ميدانياً شرقي مدينة تعز في معارك عنيفة خاضتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية. أوقعت عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.
وقال مصدر عسكري إن القوات الحكومية شنت خلال الساعات الأولى من فجر اليوم هجوماً مكثفاً على مواقع مليشيا الحوثي في الجبهة الشرقية. سيطرت خلاله على مواقع حوثية في منطقتي وادي صالة وثعبات.
وأوضح المصدر، أن الهجوم تزامن مع تغطية نارية كثيفة وقصف بالسلاح الثقيل استهدف آليات ومواقع تمركز المليشيا شرقي المدينة أوقع قتلى وجرحى في صفوفها. إضافة إلى تدمير مدفع تابع للمليشيا في “تبة السلال” المطلة على منطقة الحوبان .
وأفاد المصدر، أن القوات الحكومية دفعت بتعزيزات عسكرية عصر اليوم لتأمين المواقع التي تم استعادتها في وادي صالة. في ظل استمرار المواجهات المتقطعة بين الطرفين مساءً.
وأضاف المصدر، أن المواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين. كما سقط 11 قتيلاً من أفراد القوات الحكومية وأصيب آخرين.
إلى ذلك قال المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري، إن قوات الجيش شنت هجوما على مواقع مليشيا الحوثي  في الجبهة الشرقية لمدينة تعز. أحرزت خلاله تقدما ملحوظا وسط تقهقر عناصر المليشيا. .
وأضاف: “قواتنا تمكنت من إعطاب دبابة وعربة وإسقاط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي. كما قتل وأصيب أكثر من 30 عنصرا حوثي خلال المواجهات”.
وأشار إلى أن قوات محور تعز مستمرة في مجابهة المليشيا واستهداف عناصرها وآلياتها.
وذكر، أن “مليشيا الحوثي الإرهابية لجأت إلى قصف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين الأبرياء بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. في ردٍ هستيري على خسائرها”.
وأوضحت مصادر محلية، أن مليشيا الحوثي أمطرت بقذائف المدفعية عدداً من الأحياء الشرقية لمدينة تعز تسبب بعضها بإشعال حرائق في حي الجحملية. فيما لم يعرف ما إذا كانت تسببت بخسائر بشرية في أوساط المدنيين.
وكانت وسائل إعلام تابعة لمليشيا الحوثي قالت إن امرأة وطفلين أصيبوا، اليوم، بسقوط قذائف هاون أطلقت من مواقع القوات الحكومية على وادي امير في مديرية صالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق