https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
قوات خفر السواحل تضبط أسلحة مهربة في ميناء المكلا بحضرموت - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

قوات خفر السواحل تضبط أسلحة مهربة في ميناء المكلا بحضرموت

مانشيت-متابعات

أعلنت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، عن ضبط أسلحة مهربة في منطقة مخطاف العباري بميناء المكلا في محافظة حضرموت شرقي اليمن. والقبض على أحد المتورطين بتهريبها.
وقالت في صفحتها على فيسبوك، إن “قواتها ضبطت عددا من الأسلحة والذخائر وأشرطة رصاص فارغة الذخيرة المهربة، أثناء تنفيذها مهمة عسكرية في مخطاف العباري بميناء المكلا. كما ألقت القبض على أحد المتهمين بعملية التهريب”.
ونقلت عن مصدر مسؤول في خفر السواحل قوله: إن القوات ضبطت أسلحة مهربة بينها قطعتين سلاح نوع رشاش مُعدَّل، وكلاشنكوف، و1900 ذخيرة لمسدس عيار 9 ملي. بالإضافة إلى 66 شريطاً فارغاً خاصة برصاص معدَّل، مع عدد 99 كراع كلاشنكوف محلي الصنع.
كما أوضح المصدر، أن الأسلحة كانت محملة في العبري “قولس 1” (قارب)، الذي تحتجزه قوات خفر السواحل العبري في رصيف ميناء المكلا لاستكمال إجراءات التحقيق في الواقعة.
وذكر المصدر، أن قوات خفر السواحل ضبطت أيضاً أحد المتورطين وعثرت في سيارته على حزام بندقية. واقتادته إلى الجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق