https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
الجيش الحكومي يعلن استعادة مواقع بهجوم مباغت شمالي صعدة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

الجيش الحكومي يعلن استعادة مواقع بهجوم مباغت شمالي صعدة

مانشيت-متابعات

أعلن الجيش  الوطني  اليمني ، اليوم الأربعاء، استعادته مواقع جديدة في مديرية الصفراء التابعة لمحافظة صعدة، المعقل الرئيس لمليشيا الحوثي الانقلابية شمالي اليمن.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله، إن “قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير مواقع “شرقان وتباب العزابي والهديبي” في جبهة (الرزامات) التابعة لمديرية الصفراء بهجوم خاطف. أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة العديد من عناصر المليشيا”.
وأضاف المصدر، أن”مدفعية الجيش استهدفت بشكل دقيق تعزيزات لمليشيا الحوثي. كما قصفت تحركات قادمة من مناطق سيطرة الميليشيا في المنطقة ذاتها”.
إلى ذلك قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة على حسابه “تويتر”، إن “القوات الحكومية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية، شنت هجوما مباغتا خلال الساعات الماضية. تمكنت خلاله من تحرير مواقع ومرتفعات استراتيجية بمديرية الصفراء”.
وذكر أن “مدفعية الجيشدمرت ثكنات وآليات تابعة للمليشيا في مواقع متفرقة بجبهة الصفراء. كما ألحق بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق