https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
سيارة مفخخة تستهدف شحنة أسلحة تابعة للحكومة وهي في طريقها إلى مدينة مأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

سيارة مفخخة تستهدف شحنة أسلحة تابعة للحكومة وهي في طريقها إلى مدينة مأرب

مانشيت-متابعات

استهدفت، سيارة مفخخة، اليوم الثلاثاء، شحنة أسلحة تابعة للقوات الحكومية، أثناء سيرها على الخط الدولي شمالي محافظة مأرب، وسط اليمن.
وافادت مصادر أمنية ، إن “سيارة نوع “تويوتا فورشنر”، مفخخة انفجرت بالقرب من المنطقة الواقعة فيها محطة بن معيلي، على الطريق الدولي، شمالي مدينة مأرب.
وأوضحت المصادر، أن انفجار السيارة المفخخة، تزامن مع مرور شاحنات نقل عسكرية تابعة للقوات الحكومية، كانت في طريقها إلى مدينة مأرب.
وأضافت المصادر، أن الانفجار لم يسفر عن أي أضرار بشرية أو مادية. وأن الشاحنات واصلت طريقها باتجاه مدينة مأرب.
بقايا السيارة المفخخة بعد انفجارها
كما أشار، إلى أن الأجهزة الأمنية، باشرت على الفور عملية تحقيق واسعة لمعرفة الجهات التي تقف وراء الحادثة.
في السياق، أفاد “الشارع”، مصدر أمني آخر في المهرة، أن القوات الحكومية، بدأت مساء أمس، نقل شحنة كبيرة من الأسلحة إلى مأرب. بعد أسبوع من وصولها عبر ميناء نشطون.
وأمس الاثنين ، كان مصدر أمني قد ذكر ، أن الشرطة العسكرية في المهرة، احتجزت شحنة الأسلحة، المقدرة بـ 80 حاوية. أثناء عملية نقلها التي بدأت مساء الجمعة الماضية إلى مستودعات في الغيضة.
كما رفضت الشرطة العسكرية، وفقا للمصدر، تسليمها لقيادات عسكرية ومن السلطة محلية، قدمت من مأرب، إلا بتصريح رسمي من وزارة الدفاع يفيد بأن شحنة الأسلحة تابعة لقوات الجيش.
في غضون ذلك، استهدفت طائرة مسيَّرة، مجهولة، مساء أمس الأول معسكر المحور الشرقي في الغيضة. حيث رجح المصدر، أن القصف كان محاولة لاستهدف شحنة الأسلحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق