https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
الحوثيون يسيطرون مجدداً على مواقع هامة شرق حرض ويكسرون حصاراً على عناصرهم وسط مدينة حجة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

الحوثيون يسيطرون مجدداً على مواقع هامة شرق حرض ويكسرون حصاراً على عناصرهم وسط مدينة حجة

مانشيت-متابعات

تمكنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، من كسر الحصار على عناصرها المتمركزة في عمق مدينة حرض. بعد أسبوع من عملية عسكرية أطلقتها القوات الحكومية لتحرير مديرية حرض الواقعة شمال غرب محافظة حجة على الحدود مع السعودية.
وقالت مصادر متطابقة، إن مليشيا الحوثي شنت مساء أمس الجمعة هجمات واسعة من الجهة الشرقية لمدينة حرض. وسيطرت مجدداً على معسكر “المحصام” الاستراتيجي المطل على المدينة. الذي سبق للقوات الحكومية استعادته الأسبوع الفائت.
وأوضحت المصادر، أن المليشيا هاجمت بأنساق بشرية وبغطاء مدفعي مكثف عبر طريق”الحوثلة” شرقي المدينة واستعادت من خلاله مواقع خسرتها خلال الأيام الماضية. كما تمكنت من كسر الحصار على عناصرها المتمركزين وسط المدينة.
وذكرت المصادر، أن مواجهات عنيفة ما تزال على أشدها بين الطرفين في الأحياء الجنوبية والغربية للمدينة. كما تواصل قوات “ألوية اليمن السعيد” والمنطقة العسكرية الخامسة شن هجماتها على مواقع المليشيا في منطقة الحصنين ومعسكر المحصام ومحيطه لمحاولة استعادته.
وأضافت المصادر، أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية ثكنات وتعزيزات وآليات قتالية لمليشيا الحوثي شرق منطقة الحصنين، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين. كما لقي عدد من عناصر المليشيا مصرعهم بمواجهات مباشرة وقصف مدفعي. إضافة إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية خلال المواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق