https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
القوات الحكومية تتوغل أكثر في أحياء مدينة حرض بحجة.. ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة للقتال ضد الحوثيين - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

القوات الحكومية تتوغل أكثر في أحياء مدينة حرض بحجة.. ووصول تعزيزات عسكرية ضخمة للقتال ضد الحوثيين

مانشيت-متابعات

واصلت القوات الحكومية، اليوم الخميس، توغلها في أحياء مدينة حرض بمحافظة حجة غرب اليمن. تزامناً مع  دخول قوات عسكرية جديدة في خط المواجهات العسكرية ضد مليشيا الحوثي بالقرب من الحدود مع السعودية.
وقالت مصادر عسكرية متطابقة ،  إن قوات “ألوية اليمن لسعيد” والمنطقة العسكرية الخامسة، حققت اليوم تقدماً ميدانياً جديداً في اتجاه عمق مدينة حرض من المحورين الجنوبي والشرقي. تزامن مع قصف جوي عنيف لمقاتلات العربي استهدف ثكنات وآليات حوثية.
 وأوضحت المصادر، أن القوات العسكرية سيطرت على عدة أحياء جنوب وغرب المدينة. كما تواصل تضييق الخناق على عناصر مليشيا الحوثي المتمركزة وسط المدينة.
وأضافت المصادر، أن غارات جوية استهدفت ثكنات للمليشيا في مدينة حرض وخلفت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفها. علاوة على تدمير دبابة تابعة للمليشيا في الجهة الجنوبية من المدينة.
وذكر أحد المصادر، أن كتائباً عسكرية أحرزت تقدمات جديدة اليوم في مساحات واسعة شرقي المديرية. كما أمنَّت عدد من القرى والمناطق المحررة.
وأشار المصدر، إلى وصول تعزيزات عسكرية جديدة من قوات “ألوية اليمن السعيد” ضمن محور “مرَّان” إلى مدينة حرض للقتال ضد مليشيا الحوثي.
وقال المصدر، إن هذه التعزيزات قدمت من أحد المعسكرات في الأراضي السعودية مجهزة بالأسلحة والمعدات العسكرية الثقيلة والمتوسطة.
ورجَّح المصدر، أن تتحرك القوات الجديدة باتجاه جبهات ميدي وعبس، وصولاً إلى مديريتي “الزُهرة” و”اللُحيَّة” شمالي الحديدة. وقطع الإمدادات الحوثية الواصلة إلى حجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق