https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
ضغط حوثي متواصل لتحقيق اختراق ميداني نحو نقطة “الفلج” في مأرب والقوات الحكومية تحبط أعنف الهجمات - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

ضغط حوثي متواصل لتحقيق اختراق ميداني نحو نقطة “الفلج” في مأرب والقوات الحكومية تحبط أعنف الهجمات

مانشيت-متابعات

واصلت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، من تصعيد عملياتها القتالية في العديد من جبهات القتال، بمحيط مدينة مأرب شمال شرقي اليمن.
وقالت مصادر ميدانية، إن المليشيا الحوثية كثفت منذ يوم أمس الاثنين، من ضغطها العسكري على القوات الحكومية في الجبهة الجنوبية، لتحقيق اختراق نحو نقطة البلق، المدخل الجنوبي لمدينة مأرب.
وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين قبليين، وغارات التحالف العربي، أحبط أعنف الهجمات الحوثية على مواقعها في الجبهة الجنوبية.
وأضافت المصادر، أن القوات الحكومية خاضت اليوم أعنف المعارك مع المليشيا. تركزت في جبهة البلق الشرقي بمحوريها الرملي والجبلي. كما تزامنت مع معارك مماثلة في جبهة الأعيرف، إلى الشرق من مديرية الجوبة.
بموازات ذلك، خاضت القوات الحكومية أيضا، معارك ضارية مع المليشيا الحوثية في وادي ذنة، وروضة جهم، شرق مديرية صرواح. وفقا للمصادر.
كما ذكرت المصادر، أن القوات الحكومية أحبطت هجمات حوثية على مواقعها في جبهتي الكسارة، والمشجح، بالمديرية ذاتها. وتزامنت المعارك مع قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين.
وبحسب المصادر، فإن مقاتلات التحالف العربي، شنت سلسلة غارات جوية، استهدفت مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة من الجبهات الجنوبية والغربية.
وأشارت المصادر، إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، جراء الغارات والمعارك، في مختلف المواقع، التي شهدت المعارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق