رئيسيمانشيتات محلية

وسط إستهجان شعبي..الحملة الأمنيةتعلن تمكنها من القبض على غزوان المخلافي في تعز للمرة الثالثة

تعز-مانشيت-خاص:

نشر الإعلام الرسمي لأمن تعز اليوم الثلاثاء الموافق11أغسطس2020 خبرإعلان الحملة الأمنية  تمكنها من ضبط المدعو غزوان المخلافي بعد أن تم محاصرته من قبل الحملة الأمنية المشتركة في منطقة الروضه وإجباره على التسليم، حد زعمها.

حيث يعد هذا ثالث إعلان من نوعه بالقبض على غزوان المنتمي للواء 22ميكا الخاضع لسيطرة الاخوان ، فقد سبق وأن أصدرت النيابة الجزائية بعدن أمر بالقبض القهري عليه.

و اعتبر نشطاء ومحللون هذا الإعلان مجرد محاولة لإمتصاص غضب الشارع في تعز ،جراء تصاعد الجرائم التي تقوم بها العصابات المسلحة والتي ينتمي أغلبها للألوية العسكرية التابعة للمحور والخاضعة لسيطرة الإخوان.

مؤكدين على أن  الإعلان عن القبض على غزوان ،الغرض منه إمتصاص الغضب الذي أحدثته اشتباكات الأحد بين عصابة غزوان وعصابة المطلوب الأمني غدر الشرعبي والتي أسفرت عن مقتل مدني وإعدام الطفل أيهم-شقيق هذا الأخير- داخل منزله وأمام أسرته.

الجدير بالذكر أنه سبق وأن تم الإعلان عن القبض على غزوان المخلافي بتاريخ ٢٢ نوفمبر عام ٢٠١٨م وإحتجازه في مقر قيادة المحور قبل ان يتم الافراج عنه لاحقا،وفي الـ ١٤ يوليو ٢٠١٧م أعلنت الحملة الأمنية القبض على غزوان المخلافي وإحتجازه في مقر الشرطة العسكرية ، وتم الافراج عنه لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق