https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
سفارة اليمن في بولندا تدعو اليمنيين في أوكرانيا إلى مغادرتها وتحدد شروط العبور - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

سفارة اليمن في بولندا تدعو اليمنيين في أوكرانيا إلى مغادرتها وتحدد شروط العبور

مانشيت-متابعات

دعت سفارة اليمن في بولندا، اليمنيين المتواجدين في أوكرانيا إلى مغادرتها حرصاً على سلامتهم بسبب الحرب التي شنتها روسيا على كييف. داعية إياهم إلى تسجيل بياناتهم في استمارة مخصصة لذلك. نشرتها على موقعها الرسمي.

كما طالبت اليمنيين في العاصمة البولندية وارسو الراغبين بالسفر إلى أوكرانيا بتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حتى إشعار آخر.

وقالت السفارة، اليوم السبت، في بيان نشرته على حسابها في تويتر، إن “المعابر الحدودية بين بولندا وأوكرانيا مفتوحة لمواطني الدول الثالثة ومنها بلادنا، بشرط وجود جواز سفر واقامة في أوكرانيا”. والمقصود بالدول الثالثة هي دول غير العضوة في الاتحاد الأوروبي أو دول “التشنجن” التي تصدرها دول الاتحاد الأوروبي كفيزة معتمدة للتنقل بين جميع دول الاتحاد.

وأوضحت، أن طالبي المغادرة “سيبقون في مراكز الايواء الحدودية. على أن يغادروها في غضون 15 يوما إلى خارج حدود الاتحاد الاوروبي عبر المطار بشرط توفر تذكرة سفر للدولة المغادر إليها وتأشيرة أو اقامة فيها”.

وأشارت إلى أنه بسبب الصراع العسكري في أوكرانيا تم تعليق القيود السابقة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد 19).

كما دعت الذين “ليس لديهم جوازات سفر، أو فقدوها، إرسال صورة شخصية مع صورة الجواز أو البطاقة الشخصية إلى البريد الالكتروني التالي: consulate@embassy-of-yemen.pl. حيث ستقوم السفارة باستخراج تصاريح مرور لهم عبر السفارة. بشرط أن تنطبق عليهم نفس الشروط المذكورة سابقاً”.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين قد أعلنت أمس الجمعة، عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة أحوال المواطنين اليمنيين المتواجدين في جمهورية أوكرانيا. نتيجة للحرب الدائرة.

وأوضحت في بلاغ على حسابها في تويتر، أن الخلية التي تشكلت برئاسة وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية ستعمل على مدار الساعة لمتابعة أوضاع اليمنيين في أوكرانيا. والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشأن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق