https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
الهجرة الدولية في اليمن توثق نزوح 202 أسرة لمرة واحدة خلال الأسبوع الماضي - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

الهجرة الدولية في اليمن توثق نزوح 202 أسرة لمرة واحدة خلال الأسبوع الماضي

مانشيت-متابعات

كشفت المنظمة الدولية للهجرة، عن نزوح جديد لـ 202 أسرة خلال الأسبوع الماضي، من عدد من المحافظات اليمنية، بسبب الحرب.
ووثق تقرير، صادر اليوم الثلاثاء، عن  أداة تتبع النزوح السريع التابعة للمنظمة الأممية، نزوح  202 أسرة (1,212 فردا) مرة واحدة على الأقل بين 13 و 19 فبراير 2022.
وأوضح التقرير، اطلعت عليه “الشارع” وترجمته، أن “غالبية السكان النازحين انتقلوا  إلى داخل المحافظات والاقضية التالية:
تقرير مصفوفة تتبع النزوح
– مأرب (81 أسرة)، توزعوا على، مدينة مأرب (43 أسرة) ، حريب (30 أسرة)، مأرب (8 أسرة). نشأت معظم حالات النزوح في المحافظة من مأرب والجوف.
– الحديدة (54 أسرة) توزعوا على، مناطق حيس (40 أسرة)، الخوخة (14 أسرة). نشأت معظم حالات النزوح في المحافظة من الحديدة وتعز.
– الضالع (35 أسرة) توزعوا على، قطبة (23 أسرة)، الضالع (10 أسر)، الحصين (2 أسرة). نشأت معظم حالات النزوح في المحافظة من الضالع والحديدة.
وبحسب التقرير، فإن غالبية السكان انتقلوا من المحافظات والاقضية التالية:
– الحديدة (59 أسرة)، توزعت على، حيس (34 أسرة) ، الخوخة (6 أسر) ، التحيتا (6 أسر).
– مأرب (52 أسرة)، توزعت على  حريب (40 أسرة) ، الجبة (6 أسر) ، العبدية (2 أسر).
– تعز (32 أسرة)، توزعت على مقبنة (20 أسرة) ، جبل حبشي (10 أسرة) ، صبر الموادم (2 أسرة).
كما ذكر التقرير، أن المنظمة الدولية، تتبعت منذ بداية العام وحتى 19 فبراير 2022، نزوح 3,368 أسرة (20,208فردا) مرة واحدة على الأقل.
كما حددت مصفوفة تتبع النزوح، منذ بداية العام الجاري، أيضا 11 أسرة نازحة غادرت مواقع نزوحها. إما عادت إلى مكانها الأصلي أو إلى مكان نزوح آخر. وفقا للتقرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق