https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
خلال مؤتمر صحفي ..رئيس هيئة الأركان يؤكد: هناك توجه جاد لحسم المعركة عسكرياً ضد مليشيا الحوثي - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

خلال مؤتمر صحفي ..رئيس هيئة الأركان يؤكد: هناك توجه جاد لحسم المعركة عسكرياً ضد مليشيا الحوثي

مانشيت-متابعات

قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز، إن قوات الجيش وبدعم تحالف دعم الشرعية في اليمن، ستحسم المعركة ضد ميليشيا الحوثي قريبا.
وأوضح الفريق بن عزيز، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الإعلام معمر الإرياني عقد اليوم الاثنين في مدينة مأرب أن “هناك توجه جاد لحسم المعركة عسكرياً ضد مليشيا الحوثي الانقلابية”.
وأضاف: “نحن في الجيش ندافع عن هويتنا اليمنية الأصيلة والهوية العربية. هذه الحرب ليست حرب ضد اليمنيين فحسب؛ بل هي حرب فارسية عربية بكل ما تعنيه الكلمة”.
وتابع: “إيران وضعت كل ثقلها وقدراتها الصناعية وخبرائها في هذه الحرب. وهي من تزود ذراعها في اليمن بالصواريخ وأدوات الموت وخبراء الحرس الثوري”.
وأشار رئيس هيئة الأركان، إلى تفخيخ مليشيا الحوثي “البحر والأرض والجو”. وأردف: “كما أن اليمن مقبلة على جيل مفخخ يسعى فقط إلى الموت”.
وقال: “هذه الفئة (مليشيا الحوثي) تدعو إلى موت ولا تعترف بسلام ولا حياة. وليكن الجميع على علم ويقين أنها لن تنصاع للسلام إلا بالقوة”.
وأضاف: “نحن في الجيش نلتزم بكل القوانين والأعراف الدولية. كما نسعى إلى تحقيق الأمن والاستقرار لكل اليمنيين بما فيهم الحوثيين اذا أصبحوا مواطنين صالحين”.
واستطرد: “ليكن الجميع على ثقة بأننا سننتصر كون مشروعنا مشروع حياة. وسنحتفل بالنصر في العاصمة صنعاء قريبا”.
كما دعا بن عزيز أبناء الشعب وجميع المكونات السياسية إلى توحيد الصفوق ضد مليشيا الحوثي والوقوف الجاد إلى جانب قوات الجيش في معركتها المصيرية. مثمناً دور التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في إسناد المعركة ضد مليشيا الحوثي التي قال إنها تحمل مشروع الموت والدمار لليمن والمنطقة.
أما وزير الإعلام معمر الإرياني فقال خلال المؤتمر إن “هزائم الحوثيين في مختلف الجبهات تؤكد أنهم في الرمق الأخير”. مشيراً إلى أن ميليشيا الحوثي لجأت إلى زراعة الألغام بشكل عشوائي.
وأوضح، أن ميليشيا الحوثي أطلقت حملة تجنيد إجباري لتعويض خسائرها. مصعِدة من عملية تجنيد الأطفال.
وذكر الإرياني، أن النظام الإيراني ضاعف عمليات تهريب السلاح للحوثيين. داعياً المجتمع الدولي لإدراج مليشيا الحوثي وقياداتها في قوائم الإرهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق