https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تعز..أزمة وقود خانقة وصفيحة البنزين تُباع في السوق السوداء بـما يقارب 33 ألف ريال - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

تعز..أزمة وقود خانقة وصفيحة البنزين تُباع في السوق السوداء بـما يقارب 33 ألف ريال

مانشيت-متابعات خاصة

شهدت مدينة تعز، أزمة وقود خانقة، تسببت بشلل جزئي لحركة مركبات النقل.
وقال سكان محليون ، إن أغلب محطات الوقود في المناطق المحررة أغلقت أبوابها أمام المواطنين على مدى الثلاثة الأيام الفائتة بسبب نفاد مخزونها من المشتقات. بحسب مايفيد العاملين فيها.
وأوضح السكان، أن صفيحة البنزين سعة 20 لتراً، وصلت قيمتها اليوم الأحد في السوق السوداء إلى 32 ألف ريال. بينما كانت أمس تباع بـ 30 ألف ريال بزيادة ألفين ريال على سعرها الجمعة الفائت. حيث كان سعرها 28 ألف ريال.
وكان مجلس الوزراء ناقش، أمس السبت، التقرير المقدم من وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، حول الإجراءات المتخذة لحل الإشكاليات التي أحدثت أزمة تموينية في المشتقات النفطية والغاز المنزلي في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات المحررة.
ولفت الوزير إلى مستوى تنفيذ الآليات المقترحة بإشراف وزارة النفط لتطبيق القرار رقم 30 لسنة 2021م، بشأن آلية شراء المشتقات النفطية وحصر توزيعها وتسويقها عبر شركة النفط اليمنية. وكذلك استعادة الدور الحيوي لشركة مصافي عدن بهذا الخصوص.
ووجه مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل أزمة الوقود، وضمان عدم تكرارها. كما شدد على أهمية اتخاذ كل ما يلزم لضمان عمل المؤسسات المعنية بشفافية ومهنية بعيدا عن أي تدخلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق