https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
شركة مصافي عدن: دورنا يتمثل فقط في تخزين المشتقات النفطية لا بيعها وتوزيعها - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

شركة مصافي عدن: دورنا يتمثل فقط في تخزين المشتقات النفطية لا بيعها وتوزيعها

مانشيت-متابعات

قالت شركة مصافي عدن إن دورها يتمثل فقط في استقبال الشحنات النفطية وتخزينها، وليس بيعها وتوزيعها للسوق المحلية.
جاء ذلك في بيان لها، اليوم السبت، رداً على أخبار متداولة تتهم المصفأة ببيع وتوزيع المشتقات النفطية في الأسواق المحلية، بما فيها الناطق الخاضعة لسيطرة مليشاي الحوثي الانقلابية.
وأوضح البيان، أنه “منذ عام ٢٠١٧م وبعد أن توقفت المصفاة عن التكرير، لم تعد تستورد أو تسوِّق أي مشتقات نفطية. بل تقوم بعملية استقبال الشحنات الخاصة بالشركات والتجار وتخزنها ثم تعيد ضخها (حسب اوامر بيع من قبل ملاك الشحنات). وتتم كل عمليات التوزيع عبر شركة النفط فرع عدن”.
وأضاف البيان، “بعد صدور قرار رئيس الوزراء رقم 30 للعام 2021م والذي حصر شراء وبيع وتسويق المشتقات النفطية عبر شركة النفط الوطنية. فإن الكميات التي تقوم المصفاة باستقبالها وخزنها من مادتي البنزين والديزل تخص شركة النفط الوطنية فقط”.
وتابع: “كما أن عملية البيع لهذه الكميات للسوق المحلية تتم عبر شركة النفط الوطنية سواء البيع لشركة النفط عدن في إطارها الجغرافي. أو البيع التجاري لبقية المحافظات”.
وأكدت شركة مصافي عدن في بيانها، أنه ليس لها أي علاقة في عمليات البيع والتوزيع والتسويق. وأن دورها يقتصر فقط على خزن الشحنات الواصلة إليها. كما دعت وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والالتزام بالمهنية اثناء تناولها الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق