https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
حجة.. مليشيا الحوثي تواصل استهداف مدينة حرض بالصواريخ الباليستية - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

حجة.. مليشيا الحوثي تواصل استهداف مدينة حرض بالصواريخ الباليستية

مانشيت-متابعات

واصلت مليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، استهداف مدينة حرض غربي محافظة حجة، بعدد من الصواريخ الباليستية. في هجوم هو الثاني من نوعه في غضون 24 ساعة. وسط استمرار المعارك العنيفة واقتراب القوات الحكومية من استعادة السيطرة على المدينة.

وقال التحالف العربي، وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس“، إن الحوثيين أطلقوا ثلاثة صواريخ باليستية لاستهداف المدنيين بحجة.

وأضاف: أن “إطلاق الصواريخ الباليستية لاستهداف المدنيين يتطلب الاستجابة العملياتية”.

وإذ حذر التحالف المليشيا الحوثية “من استخدام الأعيان المحمية”. أوضح أن “خياراته القانونية متاحة”.

كما أعلن التحالف العربي، اليوم، عن “15 عملية استهداف ضد المليشيا في حجة خلال الساعات الـ 24 الماضية”.

وكشف، أن الاستهدافات أسفرت عن “تدمير ثمان آليات عسكرية وخسائر بشرية في صفوف المليشيا”.

إلى ذلك، نقلت وكالة الصحافة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن مصادر عسكرية حكومية قولها. إن 32 جنديا على الأقلّ قتلوا وجُرح أكثر من 100 آخرين خلال المعارك الدائرة في حرض.

وأوضحت المصادر، أن القتلى والجرحى من القوات الحكومية، سقطوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بينهم أربعة ضباط.

كما أشارت، إلى استمرار المعارك، اليوم الثلاثاء، بين القوات الحكومية والمليشيا الحوثية، في العديد من محاور القتال، على تخوم المدينة الاستراتيجية. التي تربط بين اليمن والسعودية عبر أهم وأكبر منفذ بري.

كما لقي 56 مقاتلًا حوثيا مصرعهم في المواجهات والغارات الجوية للتحالف، بحسب مسؤول عسكري حكومي، تحدث لـ “فرانس برس“. ومن النادر أن يُفصح الحوثيون عن الخسائر في صفوفهم.

كما ذكرت المصادر، أن القوات الحكومية لم تتمكّن بعد من استعادة منطقة حرض، لكنها تمكنت من تطويقها.

وكان التحالف بقيادة السعودية أعلن الشهر الماضي عن إطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” على جميع الجبهات. عقب استعادة ألوية العملاقة مديريات غرب شبوة الاستراتيجية في العاشر من يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق