https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
القوات الحكومية تصد أعنف الهجمات الحوثية في جبهات جنوب وشمالي غرب مأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

القوات الحكومية تصد أعنف الهجمات الحوثية في جبهات جنوب وشمالي غرب مأرب

مانشيت-متابعات

تمكنت القوات الحكومية مسنودة بمسلحين قبليين، اليوم الاثنين، من إحباط هجوم حوثي عنيف على مواقعها شمال غربي مأرب. بالتزامن مع استمرار المعارك العنيفة في الجبهات الجنوبية للمحافظة.

وقالت مصادر ميدانية، إن المليشيا الحوثية، شنت هجوما عنيفا على مواقع القوات الحكومية، في مديرية رغوان، تمكنت الأخيرة من إحباطه. وشن هجوم هجوما عكسيا على مواقع تمركز المليشيا.

وأوضحت المصادر، أن ذلك، أعقبه معارك ضارية، بين الطرفين، ، تركزت أعنفها في جبهة رغوان.

وأضافت المصادر، أن القوات الحكومية استولت خلال المعارك في رغوان على مدرعة عسكرية وأسر طاقهما، إضافة إلى أسلحة متوسطة وخفيفة.

وأفادت المصادر، أن مديرية مدغل المجاورة، شهدت أيضا تواصلا للمعارك تركزت في محزام ماس، ووادي حلحلان. كما تزامنت مع أخرى عنيفة دارت في وادي الجفرة، التابعة لمديرية مجزر. تمكنت القوات الحكومة خلالها من استعادة العديد من المواقع.

وفي الجبهات الجنوبية، أحبطت القوات الحكومية هجمات حوثية مماثلة، على العديد من مواقع شرقي مديرية الجوبة.

وقال مصدر ميداني آخر لـ “الشارع”، إن القوات الحكومية أحبطت هجمات حوثية عنيفة على مواقعها في محيط معسكر أم ريش. تزامنت مع هجمات مماثلة على جبهات الأعيرف، والفليحة واللجمة، بمحيط سلسلة جبال البلق الشرقي.

وأوضح المصدر، أن المليشيا الحوثية، حاولت من خلال هجماتها المكثفة استعادة المواقع التي فقدتها خلال الأيام الماضية. غير أن القوات الحكومية تصدت لها وكبدتها خسائر كبيرة.

وبحسب المصادر، فإن المعارك تزامنت مع سلسلة غارات جوية، شنتها مقاتلات التحالف العربي. استهدفت عديد المواقع والآليات الحوثية في مختلف جبهات القتال، تكبدت خلالها المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق