https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
شبوة..مجهولون يفجِّرون أنبوباً لنقل النفط الخام قبالة ميناء النشيمة - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

شبوة..مجهولون يفجِّرون أنبوباً لنقل النفط الخام قبالة ميناء النشيمة

مانشيت-متابعات

فجر مجهولون، اليوم الأحد، أنبوب خاص بنقل النفط قبالة ميناء النشيمة في محافظة شبوة. جنوبي شرق اليمن.
وقال مصدر مسؤول في المحافظة ، إن مسلحين مجهولين فجروا، في الساعات الأولى من فجر اليوم، أنبوب نقل النفط الخام في مديرية رضوم قبالة ميناء النشيمةالذي يصدَّر منه النفط.
وأوضح المصدر، أن التفجير أدى إلى اشتعال النيران وتصاعد اعمدة الدخان لساعات. كما تسبب بتوقف ضخ النفط الخام عبر الأنبوب المستهدف.
وأضاف المصدر، أن تفجير الأنبوب تزامن مع بدء إحدى السفن تعبئة شحنة جديدة من النفط الخام تعد الأولى منذ تعيين المحافظ العولقي محافظاً لمحافظة شبوة.
ووفقاً للمصدر، فإن هذا التفجير هو الثالث من نوعه منذ تسلم المحافظ الجديد مهامه منذ أواخر ديسمبر الماضي.
وذكر المصدر، أن مجهولين فجروا مطلع يناير الفائت أنبوب نقل النفط الخام في مديرية ميفعة الممتد من منطقة العقلة النفطية حتى ميناء النشيمة بعبوة ناسفة. بعد يومين من استهداف مماثل لأنبوب نقل النفط في مديرية حبان.
وتكررت خلال السنوات القليلة الماضية في شبوة حوادث استهدف أنابيب نقل النفط الخام مسببة خسائر كبيرة. إضافة إلى إحداث تلوث بيئي للأراضي الزراعية
وتنتج شبوة قرابة 10 آلاف برميل من النفط يومياً في الوقت الحالي بعد أن كانت تنتج قبل الحرب نحو 70 ألفاً. بحسب تقارير رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق