https://organik.tebingtinggikota.go.id/produk/luar/https://organik.tebingtinggikota.go.id/pulsa/https://sentuhandukcapil.tebingtinggikota.go.id/luar/https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
القوات الحكومية تكثف من هجماتها على مواقع المليشيا وتستعيد مناطق واسعة شمال غربي مأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

القوات الحكومية تكثف من هجماتها على مواقع المليشيا وتستعيد مناطق واسعة شمال غربي مأرب

مانشيت-متابعات

كثفت القوات الحكومية وقوات العمالقة الجنوبية، اليوم الأحد، من العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، محققة مزيدا من التقدمات الميدانية، في العديد من جبهات القتال بمحيط محافظة مأرب وسط اليمن.
وقالت مصادر ميدانية ، إن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين قبليين، كثفت اليوم، من هجماتها الواسعة على مواقع المليشيا الحوثية، في العديد من مواقع القتال في الجهات الشمالية الغربية  لليوم الرابع على التوالي.
وأوضحت المصادر، أن الهجمات أعقبها معارك ضارية تركزت في أطراف وادي الجفرة التابع لمديرية مجزر. استعادت القوات الحكومية خلالها عديد المواقع كانت المليشيا تتمركز فيها، وتجري عملية تطهير واسعة لها بعد فرار عناصر المليشيا منها.
وأضافت، أن القوات الحكومية خاضت بالتزامن مع مليشيا الحوثي معارك مماثلة في العديد من مواقع جبهات محزام ماس، ووادي حلحلان، ولعيرف، في مديرية مدغل، المجاورة. رافقها قصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقع وتحركات المليشيا الحوثية.
وذكرت المصادر، أن القوات الحكومية، تمكنت أيضا من استعادة العديد من المواقع في مديرية مدغل.
وفي الجبهة الغربية، أفادت المصادر ذاتها، أن جبهتي الكسارة، والمشجح، بمديرية صرواح، شهدتا معارك عنيفة بين الطرفين. اندلعت عقب هجمات مكثفة شنتها المليشيا الحوثية، غير أن القوات الحكومية تصدت لها.
أما الجبهة الجنوبية، فشهدت تواصل للمعارك الضارية في العديد من جبهات القتال شرقي الجوبة وإلى الشمال من مديرية حريب. وفقا لما أوردته مصادر ميدانية أخرى.
وقال أحد المصادر، إن القوات الحكومية شنت هجمات واسعة على العديد من مواقع المليشيا شرقي مديرية الجوبية.
وأوضح المصدر، أن الهجمات أعقبها معارك ضارية بين الطرفين، تركزت في الصحراء الشرقية لمعسكر أم ريش التدريبي، إلى الشرق من الجوبة.
وأضاف المصدر، أن المليشيا الحوثية هي الأخرى، شنت هجمات عكسية مكثفة على مواقع القوات الحكومية في جبهتي الفليحة، وقرن البور، بمحيط المعسكر. غير أن القوات الحكومية تصدت لها.
وفي حريب المجاورة، قال مصدر ثانٍ، إن قوات العمالقة شنت هجمات عنيفة على مواقع تمركز المليشيا في المناطق الفاصلة بين حريب والجوبة.
وأوضح المصدر، أن هجمات التي شنتها قوات العمالقة انطلقت من مناطق ملعاء ونجد والحجلة، شمالي حريب.
وبحسب المصادر، فإن المعارك، تزامنت مع سلسلة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي. استهدفت العديد من مواقع وتعزيزات المليشيا الحوثية، على امتداد جبهات القتال.
كما أسفرت المعارك وغارات التحالف الجوية عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا، وتدمير العديد من الآليات القتالية. وفقا للمصادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق