https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
غارات جوية مكثفة تكبّد الحوثيين خسائر كبيرة مع استمرار المعارك في المحورين الجنوبي والغربي من مأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

غارات جوية مكثفة تكبّد الحوثيين خسائر كبيرة مع استمرار المعارك في المحورين الجنوبي والغربي من مأرب

مانشيت-متابعات

كثفت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي المساند للشرعية في اليمن، اليوم الأربعاء، من ضرباتها على مليشيا الحوثي، في العدد من جبهات محيط مأرب، وسط استمرار المعارك العنيفة.
وقالت مصادر ميدانية ، إن الغارات الجوية، دمرت العديد من المعدات والآليات القتالية التابعة للحوثيين. كما أعافت تحركات المليشيا في العديد من الجبهات، وخلفت عديد القتلى والجرحى من عناصر المليشيا.
وأوضحت المصادر، أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات جوية عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية في جبهة العلم، إلى الشمال من المحافظة. أسفرت عن تدمير 4 أطقم، ومقتل وإصابة كل من كان على متنها.
وأضافت المصادر، أن غارات أخرى استهدفت بالتزامن العديد من مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في جبهات محزم ماس، بمديرية مدغل،  شمالي غرب المحافظة. كما استهدفت غارات مماثلة الحوثيين في جبهات الكسارة، والمشجح، وروضة جهم، ووادي ذنه، بمديرية صرواح، غربا.
وبحسب المصادر، فإن الغارات الجوية في مديريتي مدغل، وصرواح. أدت إلى تدمير أطقم وعربات قتالية للمليشيا، ومصرع جميع من كانوا على متنها.
وفي الجبهة الجنوبية، أفادت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي، أغارت على العديد من مواقع وآليات وتعزيزات المليشيا الحوثية في جبهات البلق الشرقي، والأعيرف.
وذكرت، أن الغارات في الجبهة الجنوبية، أسفرت عن تدمير أطقم قتالية للمليشيا، ومصرع عشرات الحوثيين.
إلى ذلك، دمرت مدفعية القوات الحكومية تعزيزات وآليات حوثية في مناطق مختلفة من مديرية صرواح. إضافة إلى استهدافها مرابض مدفعية حوثية بالجبهة الجنوبية وتدميرها.
وعلى صعيد المعارك الميدانية، قالت المصادر، إن جبهات قتال مختلفة في المحورين الجنوبي والغربي، شهدت تواصلا  للمعارك العنيفة بين الطرفين. عقب محاولات تقدم للمليشيا الحوثية انتهت بالفشل.
وأوضحت المصادر، أن المعارك، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا وتدمير آليات. علاوة على مقتل وإصابة العديد من أفراد القوات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق