https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
القوات الحكومية تستعيد عديد مواقع في الجبهة الجنوبية وتصد أعنف الهجمات الحوثية في الجبهة الغربية بمأرب - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

القوات الحكومية تستعيد عديد مواقع في الجبهة الجنوبية وتصد أعنف الهجمات الحوثية في الجبهة الغربية بمأرب

مانشيت-متابعات

استعادت القوات الحكومية، اليوم الأحد، عديد مواقع في الجبهة الجنوبية من محافظة مأرب. عقب هجمات عكسية شنتها على مناطق تتمركز فيها المليشيا الحوثية.
وقالت مصادر ميدانية  إن القوات الحكومية شنت هجمات معاكسة على مواقع تمركز المليشيا في محيط مرتفعات البلق الشرقي ومنطقة الأعيرف.
وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية استعادت العديد من المناطق بعد دحر المليشيا الحوثية منها، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وأضافت المصادر، أن المليشيا الحوثية شنت في بداية الأمر هجمات عنيفة ومكثفة باتجاه مواقع القوات الحكومية في جبهة البلق الشرقي واللجمة والأعيرف.
وذكرت المصادر، أن القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلين قبليين، تصدت للهجمات، وردت عليها بهجمات واسعة حققت خلالها انتصارات كبيرة.
كما أشارت المصادر، إلى أن القوات الحكومية تجري في الأثناء عمليات تطهير واسعة للمناطق التي استعادتها وتأمينها.
وبحسب المصادر، فإن المليشيا الحوثية تكبدت خلال المعارك، عشرات القتلى والجرحى، بينهم العديد من القيادات الميدانية.
كما أسفر القصف الجوي والمدفعي خلال الساعات الماضية في الجبهة الجنوبية للمحافظة عن تدمير 7 أطقم قتالية، و3 عربات مدرعة للمليشيا كانت تحمل تعزيزات عسكرية، ومصرع جميع من كانوا على متنها. وفقا للمصادر.
وفي الجبهة الغربية، أفادت المصادر، أن القوات الحكومية تصدت للعديد من الهجمات الحوثية العنيفة، في وادي ذنة، وروضة جهم. شرقي صرواح.
كما لفتت المصادر، إلى أن المعارك، تزامنت مع سلسلة غارات جوية، شنتها مقاتلات التحالف العربي. استهدفت عدة مواقع وآليات حوثية في مناطق مختلفة من جبهات جنوب وغرب مأرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق