https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
مأرب.. مواجهات تراوح بين الكر والفر وقصف متبادل في الجبهات الجنوبية والغربية - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

مأرب.. مواجهات تراوح بين الكر والفر وقصف متبادل في الجبهات الجنوبية والغربية

مانشيت-متابعات

شهدت جبهات القتال، في محيط مدينة مأرب، اليوم السبت، مواجهات متواصلة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية. راوحت في معظمها بين الكر والفر.
وقالت مصادر ميدانية ، إن العديد من مواقع الجبهة الجنوبية شهدت مواجهات متقطعة وقصفا متبادلا بين الجانبين.
وأوضحت المصادر، أن المواجهات تركزت في مرتفعات البلق الشرقي، والأعيرف، إلى الشرق من مديرية الجوبة جنوب مأرب. رافقها قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين كلاً من مواقع تمركزه.
وذكرت المصادر، أن مدفعية القوات الحكومية، استهدفت آليات وتعزيزات وتحركات للمليشيا الحوثية على امتداد الجبهة الجنوبية. أسفرت عن تدمير عربة مدرّعة وأربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات. وسقط من كانوا على متنها بين قتيل وجريح.
وأضافت، أن جبهة البلق الشرقي، بمحوريها الرملي والجبلي، شهدت خلال الساعات الماضية قصف مدفعي، وصاروخي متبادل، مع توقف نسبي لشدة المعارك المباشرة.
كما لفتت المصادر، إلى أن المليشيا الحوثية لا تزال تتمركز في الجزء الشرقي لمرتفعات البلق الشرقي وبالرملة محيط اللجمة من الجهة القبلية.
وفي الجبهة الغربية، قالت المصادر، أن مواجهات متواصلة بين الجانبين شهدتها عدة مواقع في جبهتي وادي ذنة وروضة جهم، بعد محاولات تسلل فاشلة للمليشيا الحوثية.
كما أحبطت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين قبليين، عدة محاولات تقدم للمليشيا بجبهتي المشجح، والكسارة، في مديرية صرواح غربي مأرب. وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح. وفقا للمصادر.
وبحسب المصادر، فإن المواجهات تزامنت مع سلسلة غارات جوية استهدفت عدة مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية على امتداد الجبهتين. كبدت المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وقال التحالف في بيان له، إنه نفذ 19 ضربة جوية طالت مواقع وتعزيزات للمليشيا في محافظتي مأرب والجوف خلال الـ24 ساعة الماضية. أسفرت عن مقتل أكثر من 80 حوثياً وتدمير 11 آلية قتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق