https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
التحالف العربي يعلن عن مقتل أكثر من 200 حوثي وتدمير 20 آلية قتالية في مأرب والجوف - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

التحالف العربي يعلن عن مقتل أكثر من 200 حوثي وتدمير 20 آلية قتالية في مأرب والجوف

مانشيت-متابعات

قالت التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، إنه نفذ خلال الساعات الماضية، نحو 32 استهدافا جويا على مواقع وتعزيزات مليشيا الحوثي في جبهات مأرب والجوف والساحل الغربي.
وأوضح التحالف في تقريره اليومي عن عملياته المساندة للقوات الحكومية في اليمن، أنه نفذ “31 عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية في مأرب والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية”.
وأضاف، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، أن “الاستهدافات دمرت (20) آلية عسكرية، وقضت على أكثر من (210) عناصر إرهابية بينهم قياديون” من المليشيا الحوثية.
وفي الساحل الغربي، قال التحالف إنه “نفذ عملية استهداف واحدة لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين” في الحديدة.
وإذ أوضح، أن عملية الساحل الغربي استهدفت آلية عسكرية. أشار إلى “دعم عمليات القوات اليمنية بالساحل الغربي خارج مناطق نصوص اتفاق ستوكهولم”.
كما أعلن التحالف، عن اسقاط وتدمير قواته الجوية لأربع  طائرات مسيّرة حوثية بالأجواء اليمنية. أطلقتها المليشيا لاستهداف الأراضي السعودية.
وفي وقت متأخر من مساء أمس، أعلن أيضا عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية على خميس مشيط جنوب السعودية.
ويأتي ذلك، مع تصاعد واشتداد وتيرة القتال على امتداد جبهات محيط مدينة مأرب. التي تحاول المليشيا الحوثية اسقاطها منذ أكثر من سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق