https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية في مأرب وشبوة ويشدد على ضرورة توحيد الجهود في مواجهة الحوثيين - مانشيت
رئيسيمانشيتات محلية

الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية في مأرب وشبوة ويشدد على ضرورة توحيد الجهود في مواجهة الحوثيين

مانشيت-متابعات

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي، على ضرورة توحيد كافة الجهود وحشد الطاقات ورص الصفوف في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم السبت، مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن “معركتنا ستنتصر لامحالة على هذه العصابة المتمردة التي تحاول مراراً التهرب من تنفيذ بنود الاتفاقيات والجنوح للسلام ووقف نزيف الدم اليمني، بل انها تسعى إلى التغرير بالأطفال والزج بهم إلى معاركها الخاسرة في مختلف الجبهات أمام صلابة وصمود أبطالنا الميامين”.
وثمن هادي، التضحيات التي تجسدها القوات الحكومية ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة مأرب، مشيداً بالانتصارات التي حققت على أيديهم. وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
وكان الرئيس هادي، قد اطلع من وزير الدفاع محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان صغير عزيز، على تطورات الاوضاع الميدانية العمليات العسكرية التي تخوضها القوات الحكومية في مختلف المواقع والجبهات.
واستمع منهما في اتصالين منفصلين، إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في مختلف خطوط التماس وجبهات القتال مع مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف المحافظات، لافتين إلى الانتصارات التي تم تحقيقها وتكبيد الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وفيما ثمن الرئيس هادي الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل. حث على أهمية مواصلة تلك الانتصارات، والقضاء على الانقلاب الحوثي.
كما أشاد بمواقف الشرفاء من أبناء الوطن في محافظات مأرب والجوف وتعز وإب والضالع وشبوة والساحل الغربي وغيرها من المحافظات واسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن. مثمناً مواقف دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال تقديم الدعم  والاسناد للقوات الحكومية في مختلف الجبهات.
إلى ذلك، أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، للوقوف على واقع المحافظة والأوضاع الخدمية والتنموية والعمليات الميدانية المختلفة.
واستمع الرئيس هادي، من محافظ شبوة إلى تقرير موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة. كما اطلع على سير المواجهات بين القوات الحكومية والمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي في مديريات بيحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق