ماتشات

إب.. مطالبات بالتحقيق في حادثة اختطاف لاعب كرة قدم

مانشيت-متابعات

اختطف مسلحون، لاعباً رياضياً، بعد اقتحام ملعب أحد الأندية الرياضية في محافظة إب الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي .
وذكرت مصادر رياضيةأن مجاميع مسلحة تتبع البحث الجنائي، اقتحمت، أمس، نادي اتحاد إب الرياضي، الكائن في “ملعب الكبسي”، أثناء تدريبات لاعبي النادي، استعداداً للدوري العام لكرة القدم، واقتادت اللاعب أشرف العباهي إلى جهة غير معروفة.
واوضح النادي، في بيان رسمي نُشِرَ، اليوم، في صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إن “مسلحين من البحث الجنائي مدججين بالأسلحة، اقتحموا، أمس، الملعب، أثناء تأدية الفريق أحد التمارين في إطار استعداداته للدوري العام لكرة القدم، وقاموا باختطاف اللاعب أشرف العباهي، بحجة أن هناك شكوى ضده”.
وأضاف البيان: ان إدارة الفريق طلبت من المسلحين صورة أمر الشكوى، فكان ردهم بإطلاق وابل من الرصاص نحو اللاعبين في أرضية الملعب، وأخذوا اللاعب بالقوة حسب البيان .
ووصف بيان النادي ان ماقام به المسلحين تصرف غير مسؤول ، وهناك طرق قانونية، يمكن اتخاذها بدلا عن اطلاق النار واقتحام الملعب .

 

وطالب النادي “محافظ المحافظة، والقيادات الأمنية، بالتحقيق في هذه القضية مع من قاموا باقتحام أرضية الملعب، ورد الاعتبار للفريق”.
ولقيت الحادثة حالة استياء وسخط واسعة بين اللاعبين والمجتمع الرياضي في إب، وعدوها سابقة خطيرة تستهدف قطاع الرياضة في المحافظة.
وتشهد محافظة إب، فوضى أمنية عارمة وانفلاتاً أمنياً غير مسبوق زادت حدتها خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق