
ذكرت الرئاسة اللبنانية اليوم الاثنين أن الرئيس جوزاف عون بحث في اتصال هاتفي مع نائب الرئيس الأمريكي جيه.دي فانس مسألة تثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ووقف التصعيد العسكري الإسرائيلي.
وأضافت الرئاسة أن مبعوث البيت الأبيض جاريد كوشنر ورئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني شاركا أيضا في الاتصال بين عون وفانس.
