
قالت القيادة المركزية الأمريكية إنه تم منع أكثر من 70 ناقلة من دخول أو مغادرة الموانئ الإيرانية اليوم الجمعة.
وأضافت في منشور على إكس “تستطيع هذه السفن التجارية نقل أكثر من 166 مليون برميل من النفط الإيراني بقيمة تقدر بأكثر من 13 مليار دولار”.
مقالات ذات صلة
-
إسرائيل: الجيش يستهدف مقرا “للإرهابيين” في الضاحية الجنوبية لبيروت -
زيلينسكي: رد بوتين على اقتراح عقد اجتماع يظهر أنه لا يريد إنهاء الحرب -
عون: إيران تستخدم لبنان ورقة ضغط في محادثاتها مع أمريكا -
النفط ينخفض عند التسوية مع ترقب اتفاق مع إيران عقب هدنة لبنان وإسرائيل -
بوتين: روسيا مستعدة لتقديم تنازلات للتوصل إلى اتفاق سلام في أوكرانيا -
ذمار | ميليشيا الحوثي تنفذ حملة اختطافات واسعة في مديرية الحدا -
إسرائيل تشن هجمات في لبنان رغم اتفاق وقف إطلاق النار -
إسرائيل تقصف جنوب لبنان بعد وقف الهجمات على بيروت -
انخفاض معظم بورصات الخليج وسط ضبابية مفاوضات السلام -
وكالة: إيران لم ترسل بعد ردها على مقترح اتفاق نهائي مع أمريكا
-
بوتين يندد بهجومين من أوكرانيا على لوجانسك وخيرسون -
الذهب يهبط وسط مخاوف تضخم مرتبطة بالشرق الأوسط -
ترامب بعد اتصال مع نتنياهو: إسرائيل لن ترسل قوات إلى بيروت -
إيران: مواقف أمريكا المتناقضة وهجمات إسرائيل بلبنان تعطل مسار الدبلوماسية -
ليفربول ينفصل عن المدرب سلوت بعد موسم مخيب للآمال -
عنصر حوثي يقتل شاباً ويصيب أخر في إب -
مستشار خامنئي: ترامب يخون الدبلوماسية للمرة الثالثة
-
فاينانشال تايمز نقلا عن جروسي: قازاخستان تعرض استلام مخزون إيران من اليورانيوم -
إسقاط طائرة مسيّرة استطلاعية حوثية جنوبي مأرب -
ترامب: سأتخذ القرار النهائي اليوم بشأن الاتفاق مع إيران