
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين شن غارات جوية في طهران، وذلك بعد تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن الولايات المتحدة وإيران أجرتا محادثات وأنه سيؤجل أي ضربات تستهدف محطات توليد الكهرباء والبنية التحتية للطاقة.
مقالات ذات صلة
-
32 قتيلا على الأقل ومئات المصابين حصيلة زلزالين في فنزويلا -
إسرائيل ولبنان ينفيان أي انسحاب من جنوب لبنان -
بوادر تفاؤل بعد رفع واشنطن عقوبات على إيران وانحسار القتال في لبنان -
بوادر تفاؤل بعد رفع واشنطن عقوبات على إيران وانحسار القتال في لبنان -
الرئيس اللبناني بحث تثبيت وقف إطلاق النار في اتصال مع فانس -
الخارجية الفرنسية تنفي المطالبة بحظر مسيرة للمعارضة الإيرانية -
نائب ترامب : فترة الستين يوما المقررة في اتفاقنا مع إيران بدأت اليوم -
عون : نحن مع وقف إطلاق النار ومع أي دولة تساعدنا ومن ضمنها إيران -
ترامب: مذكرة التفاهم مع إيران ليست نهائية -
زيلينسكي: مجموعة السبع تتفق على أن روسيا لا تنتصر في الحرب -
الذهب يرتفع بعد الاتفاق المبدئي بين أمريكا وإيران -
ترامب: على نتنياهو الآن أن يتصرف بمسؤولية أكبر تجاه لبنان -
صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن ترامب: الاتفاق مع إيران بات وشيكا -
الجيش الإسرائيلي: حزب الله أطلق 3 مسيرات نحو شمال إسرائيل -
ترامب يقول الاتفاق سيوقع الأحد وطهران تشكك في الموعد -
رئيس وزراء لبنان يطالب حزب الله بالإيفاء بتعهداته -
بعد تهديد ترامب بضرب إيران ” بقوة ” النفط يصعد نحو دولارين -
ترامب يهدد بمهاجمة إيران “بقوة” بعد تبادل للهجمات -
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيرانيين لعرقلة الملاحة البحرية -
ترامب: إسرائيل وإيران تتطلعان إلى وقف فوري لإطلاق النار