
مانشيت-متابعات خاصه
إرتفع سعر الدبة البترول ٢٠ لتر مساء الجمعة إلى 20 الف ريال في العاصمة المؤقتة عدن.
وقالت مصادر محلية أن مدينة عدن تعاني من أزمة خانقة بالوقود.
وأضافت: حيث وصل سعر الدبة إلى 20 الف ريال.
ويصل البنزين لهذا السعر لأول مرة في عدن.
مقالات ذات صلة
-
بوادر تفاؤل بعد رفع واشنطن عقوبات على إيران وانحسار القتال في لبنان -
بوادر تفاؤل بعد رفع واشنطن عقوبات على إيران وانحسار القتال في لبنان -
الرئيس اللبناني بحث تثبيت وقف إطلاق النار في اتصال مع فانس -
الخارجية الفرنسية تنفي المطالبة بحظر مسيرة للمعارضة الإيرانية -
نائب ترامب : فترة الستين يوما المقررة في اتفاقنا مع إيران بدأت اليوم -
عون : نحن مع وقف إطلاق النار ومع أي دولة تساعدنا ومن ضمنها إيران -
ترامب: مذكرة التفاهم مع إيران ليست نهائية -
زيلينسكي: مجموعة السبع تتفق على أن روسيا لا تنتصر في الحرب -
الذهب يرتفع بعد الاتفاق المبدئي بين أمريكا وإيران -
ترامب: على نتنياهو الآن أن يتصرف بمسؤولية أكبر تجاه لبنان -
صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن ترامب: الاتفاق مع إيران بات وشيكا -
الجيش الإسرائيلي: حزب الله أطلق 3 مسيرات نحو شمال إسرائيل -
ترامب يقول الاتفاق سيوقع الأحد وطهران تشكك في الموعد -
رئيس وزراء لبنان يطالب حزب الله بالإيفاء بتعهداته -
بعد تهديد ترامب بضرب إيران ” بقوة ” النفط يصعد نحو دولارين -
ترامب يهدد بمهاجمة إيران “بقوة” بعد تبادل للهجمات -
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيرانيين لعرقلة الملاحة البحرية -
ترامب: إسرائيل وإيران تتطلعان إلى وقف فوري لإطلاق النار -
أوكرانيا: روسيا استهدفت منشأة تخزين وقود نووي قرب محطة تشيرنوبل -
انخفاض معظم أسواق الخليج وسط تصعيد جديد بين أمريكا وإيران